معلومات الصف الثامن

مدرسة السيدة جالو الثانوية في Google Classroom

ستقدم الآنسة جالو معلومات مهمة حول طلبات الالتحاق بالمدارس الثانوية.   استخدم رمز الانضمام: fwnzfot

معلومات تطبيق المدرسة الثانوية

يحدث الآن

  • تقديم طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية. هذه هي الطريقة التي تتقدم بها إلى معظم خيارات برنامج مدينة نيويورك البالغ عددها 700+ . تطبيق المدرسة الثانوية للطلاب الذين يدخلون الصف التاسع في خريف 2023 مفتوح حاليًا.اذكر 12 برنامجًا من اختياراتك بترتيب تفضيلاتك. قد يكون لبعض البرامج متطلبات إضافية ، مثل الاختبار أو التقييم ، وبعض البرامج تأخذ في الاعتبار السجلات الأكاديمية للطلاب في عمليات القبول.آخر موعد للتقديم هو 1 ديسمبر.

  • قم بتقديم طلب LaGuardia High School. تقدم إلى أي / كل برامج الفنون الستة في مدرسة ثانوية متخصصة في الاختبار بمدينة نيويورك عن طريق تقديم طلب منفصل واختبار الأداء. هذا التطبيق مفتوح ، وآخر موعد للتقديم هو 1 ديسمبر. اعرف المزيد على الرابط school.nyc.gov/HSAuditions.

  • التسجيل في SHSAT.   التسجيل في اختبار القبول في المدارس الثانوية المتخصصة (SHSAT) مفتوح أيضًا. هل أنت مهتم بواحدة أو أكثر من المدارس الثانوية المتخصصة للاختبار؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بالتسجيل في SHSAT ؛ إجراء هذا الاختبار هو كيفية تقديمك لهذه المدارس الثماني. التسجيل بحلول 4 نوفمبر.   سيخضع الطلاب للاختبار في نوفمبر أو ديسمبر ، اعتمادًا على مستوى صفهم ومكان دراستهم حاليًا - تعرف على المزيد على  school.nyc.gov/SHS.

  • احضر حدثًا افتراضيًا للقبول بالمدرسة الثانوية في 11 أو 13 أو 18 أكتوبر. تعرف على عملية القبول بالمدرسة الثانوية ، وكيفية إنشاء تطبيق متوازن ، ومتى وكيف يتم التقديم. للتواريخ والأوقات والمزيد من تفاصيل الأحداث ،انضم إلى حدث القبول الافتراضي.

يمكنك التقديم إلى المدرسة الثانوية ، والتقدم إلى LaGuardia ، و / أو التسجيل في SHSAT بإحدى الطرق الثلاث:

  • متصل مع MySchools.nyc --مستحسن! يحتوي خطاب الترحيب بالمدرسة الثانوية على رمز إنشاء حساب فريد يمكنك استخدامه لإنشاء a حساب MySchools (إذا لم يكن لديك واحد بالفعل) وقم بالوصول إلى عمليات البحث والتطبيقات المخصصة الخاصة بك.

    • إذا كان طفلك يدرس حاليًا في مدرسة عامة بمدينة نيويورك (DOE أو الميثاق) ، فيمكنك العمل مع المدرسة الحالية لطفلك للحصول على نسخة من خطاب الترحيب الخاص بك.

  • من خلال مستشار مدرستك الحالي

  • من خلال a مركز الترحيب بالعائلة
     

ابق على اطلاع

  • اشتراك  لقائمة البريد الإلكتروني الخاصة بقبول المدارس الثانوية التابعة لوزارة التعليم: سوف يرسلون لك التحديثات ونصائح القبول والتذكيرات بالمواعيد الرئيسية.

  • تعرف على معلومات حول  تحديثات القبول المستنيرة للمجتمع  لهذا العام.

8th Grade Information

Ms. Gallo's High School Google Classroom

Ms. Gallo will be providing important information about high school applications.  Use the join code: fwnzfot

High School Application Information

Happening Now

  • Submit a high school application. This is how you apply to most of NYC's 700+ program options. The high school application for students entering ninth grade in fall 2023 is currently OPEN. List 12 program choices in your order of preference. Some programs may have additional requirements, such as an audition or assessment, and some programs consider students' academic records in admissions. The deadline to apply is December 1.

  • Submit a LaGuardia High School application. Apply to any/all of the six arts programs at NYC's audition Specialized High School by submitting a separate application and auditioning. This application is OPEN, and the deadline to apply is December 1. Learn more at schools.nyc.gov/HSAuditions.

  • Register for the SHSAT.  Registration for the Specialized High Schools Admissions Test (SHSAT) is also OPEN. Interested in one or more of the testing Specialized High Schools? If so, register for the SHSAT; taking this test is how you apply to these eight schools. Register by November 4.  Students will take the test in November or December, depending on their grade level and where they currently attend school––learn more at schools.nyc.gov/SHS.

  • Attend a virtual high school admissions event on October 11, 13, or 18. Learn about the high school admissions process, how to build a balanced application, and when and how to apply. For dates, times, and more event details, Join a Virtual Admissions Event.

You can apply to high school, apply to LaGuardia, and/or register for the SHSAT one of three ways:

  • Online with MySchools.nyc ––recommended! Your high school welcome letter contains a unique account creation code that you can use to create a MySchools account (if you don't already have one) and access your personalized search and applications.

    • If your child currently attends a NYC public school (DOE or charter), you can work with your child's current school to receive a copy of your welcome letter.

  • Through your current school counselor

  • Through a Family Welcome Center
     

Stay Updated