هذا دليل إرشادي تم إنشاؤه للعائلات حتى يتمكنوا من التنقل بين موارد التكنولوجيا المختلفة التي تستخدمها مدرستنا. هناك أقسام بها مقاطع فيديو لـ Google Classroom و Meet و Nearpod و Jupiter Grades والمزيد.

دفتر التكنولوجيا الرقمية للعائلات

يرجى استخدام النموذج أدناه لطلب إعادة تعيين كلمة المرور للبريد الإلكتروني للطالب أو إذا كنت بحاجة إلى معلومات تسجيل الدخول إلى Jupiter Grades.

بينما يتم إعداد جهاز iPad حاليًا باستخدام مرشح محتوى ، يتوفر الآن تطبيق محدث لتصفية المحتوى. الرجاء تسجيل الدخول على جهازك لتمكين هذه التحديثات في أقرب وقت ممكن. بعد 31 يوليو 2020 ، سيقتصر الوصول إلى الإنترنت على جهاز iPad على موارد وزارة الطاقة حتى يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى برنامج Zscaler لإنشاء اتصال آمن.

يمكن العثور على توجيهات حول كيفية التحديث هنا: قم بتسجيل الدخول إلى Zscaler

إذا كانت لديك مشكلات مستمرة في التكنولوجيا لدعم التعلم في المنزل ، حتى بعد زيارة صفحات الدعم الخاصة بنا (مثل البدء باستخدام جهاز iPad ، بوابة التعلم عن بُعد ، البدء باستخدام Google Classroom ، البدء باستخدام الفرق) ، يرجى ملء الدعم الفني لـ نموذج العائلات: يمكنك استخدام النموذج لإعلامنا بالمشكلات التي تواجهها مع أجهزة NYCDOE iPad أو الأجهزة الأخرى بما في ذلك:


الدعم الفني للعائلات

  • حالة أو تسليم طلب iPad

  • الإبلاغ عن جهاز مفقود أو مسروق

  • دعم تسجيل الدخول واستخدام iPad أو أجهزة DOE الأخرى

  • المساعدة في التطبيقات (بما في ذلك Google Classroom)

[عدل]

إذا لم يقدم النموذج الإجابات التي تحتاجها ، فسيُطلب منك تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك وسنتواصل معك ونحاول حل مشكلتك.

النموذج متاح باللغة الإنجليزية فقط ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في ملء النموذج ، يمكنك الاتصال بمدرستك.
يمكن للمنسق الأصل أو المدير الحصول على مساعدة لغوية لك.

PS 89 الدعم الفني

بالإضافة إلى الدعم الفني من وزارة الطاقة ، يمكن أن يوفر PS 89 أيضًا الدعم. لطلب الدعم ، املأ ملف  نموذج طلب الدعم الفني PS 89 2021-2022 .  ساعات العمل من 8:00 صباحًا إلى 2:00 مساءً (من الاثنين إلى الجمعة) ، يرجى التحلي بالصبر والسماح لمكتب الخدمة ببعض الوقت للتحقيق في المشكلة. 

دروس Google Classroom

دعم الإنترنت

This is a How-To guide created for families so they can navigate the different technology resources our school is using. There are sections with videos for Google Classroom, Meet, Nearpod, Jupiter Grades, and more.

Digital Technology Notebook for Families

Please use the form below to request a password reset for a student's email or if you need your Jupiter Grades log in information.

While your iPad is currently setup with a content filter, an updated content filtering application is now available. Please sign-in on your device to enable these updates as soon as possible. After July 31, 2020 internet access on the iPad will be limited to DOE resources until the user signs in to the Zscaler software to establish a secure connection.

Directions for how to update can be found here: Sign in to Zscaler

If you have ongoing issues with technology to support learning at home, even after visiting our support pages (such as Getting Started with Your iPad) please fill out the Technical Support for Families form. You can use the form to let us know what issues you are having with NYCDOE iPads or other devices including:


Technical Support for Families

 

  • Status or delivery of iPad request

  • Reporting a lost or stolen device

  • Support for sign in and use of iPad or other DOE devices​

  • Help with applications (including Google Classroom)

If the form doesn’t offer the answers you need, you will be asked to provide your contact information and we will get in touch with you and try to solve your problem.

The form is only available in English, so if you need assistance filling out the form you can contact your school.
The parent coordinator or principal can get language help for you.

PS 89 Tech Support

In addition to tech support from the DOE, PS 89 can also provide support. In order to request support, fill out the PS 89 Tech Support Request 2021-2022 formHours of operation are from 8:00 am to 2:00 pm (Monday to Friday) please be patient and allow some time for the service desk to investigate the problem. 

Google Classroom Tutorials

Internet Support